واتساب الذهبي

الموقع الرسمي لتحميل "واتساب الذهبي" بشكل أسرع ورسمي يختص موقع واتساب الذهبي باسهل الطرق المتوفرة لا استخدام "واتس اب الذهبي"

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تحديث واتس الذهبي 2020 واتساب الذهبي ضد الحظر WhatsApp Gold 2021 - واتس اب الذهبي

تحميل تحديث واتس الذهبي 2020 واتساب الذهبي ضد الحظر WhatsApp Gold 2021 - واتس اب الذهبي


♧السلام عليكم ورحمة الله وبركاته♧
أصدقائي متابعي قناة و مدونة المبرمج المحترف
أتمنى أن تكونوا جميعا بخير ان شاء الله أقدم لكم اليوم.
التحديث المنتظر والأكثر شعبية الواتس الذهبي، تنزيل واتس اب بلس الذهبي الجديد 2020 تحميل اخر تحديث واتس اب الذهبي 2020 واتس الذهبي احدث اصدار 8.30 WHATSAPP GOLD واتساب بلس ضد الحظر - ابو عرب واتساب اصفر تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار 8.40 تحديث يومي ضد الحظر
تحديث جديد واتس الذهبي نسخة WhatsApp Gold V7.95 ضد الحظر 2019
مع اضافات ومميزات جديدة 2020


تنزيل واتس الذهبي واتساب بلس التحديث الجديد 2020 

3 نسخ واتساب بلس الذهبي من تطوير ابو عرب برنامج واتس الذهبي والاحمر والازرق الاصلي آخر تحديث 8.35 ضد الحظر تنزيل الواتس الذهبي بروابط تحميل مباشرة وحل جميع مشاكل التحديث واتس اب بلس الذهبي ابو عرب تحميل whatsapp gold.

تحميل تحديث واتس اب الذهبي أخر اصدار WhatsApp Gold 8.35 تنزيل واتساب بلس احدث تحديث واتس اب الذهبي الجديد الواتس الذهبي 2020 ضد الحظر واتس ابو عرب

هذا التحديث قد طال انتظاره من محبي ومستخدمي الواتس الذهبي بعد ما واجه فريق واتس اب بلس الذهبي، التحديث الجديد 2020 مشاكل كثيرة في عمل النسخة الجديدة خاصه بعد مشكلة الحظر المؤقت الذي طال هذه النسخ والحمد لله قمنا بإصلاح مشكلة الحظر المؤقت وقد تم فحص هذه النسخة وتجربتها بشكل مكثف ودقيق جدا على بعض مستخدمي واتس الذهبي،تنزيل واتس اب الذهبي برابط مباشر ضد الحظر تحديث بتاريخ اليوم.

تحميل واتس اب الذهبي أخر إصدار 2020 WhatsApp Gold

وايضا واتس اب بلس، وتحتوي هذه النسخة المطورة من برنامج واتس الذهبي، على جميع مميزات الواتس اب الاصلي النسخة الموجودة على متجر جوجل بلاي ، والواتساب بلس وايضا مميزات واضافات جديدة منها، اخفاء المحادثات السرية، ورفع فيديو اكبر من 30 ثانية للحالة، استعادة الرسائل المحذوفة، قفل محادثات، اخفاء دردشة تحميل حالات واتس اب بضغطة واحدة، يحتوي الواتس الذهبي على اكثر من 70 ميزة اضافية من الواتس الاخضر ، ويتم اضافة مميزات جديدة باستمرار. وأكثر من 20 ميزة اضافية محسنة تم اضافتها سابقا الى نسخة ، وافضل ما يميز الواتس اب الذهبي الجديد هو عدم وجود اعلانات في النسخ الجديدة المحدثة لاخر إصدار 8.15، وهناك العديد من المميزات التي سيتم اضافتها الى واتس الذهبي Whatsapp Gold، لاحقا ان شاء الله،


تنزيل واتس اب الذهبي احدث اصدار 2020 WhatsApp Gold

[ تاريخ اصدار التحديث 2020/3/31 ]

مميزات واتس الذهبي الجديد 2020 احدث اصدار 8.35 واتس اب بلس ضد الحظر

1- نسخة ضد الحظر ان شاء الله.
2- تحديث الى اصدار 2.19.274 من نسخة الماركت
3- نواجه صعوبات في اضافة المميزات السابقة بسبب سياسات شركة الواتساب،
4- سنحاول اضافتها لاحقا ان شاء الله
5- تم اضافة قفل الواتساب تجده في اعدادات الواتس الذهبي
6- الان تستطيع السماع لجميع التسجيلات الصوتية المرسلة لك بدون الضغط في كل مرة لتشغيلها
7- الخصوصية اخفاء الظهور / اخفاء صحين القراءة اخفاء صحين الاستلام … الخ
8- منع حذف الرسائل تجدها في الخصوصية.
9- منع اظهار انك شاهدة الحالة.
10- منع اظهار الرسالة المحولة.
11- تحميل الحالة / نسخ الحالة.
12- خصوصية مخصصة لشخص تجدها في المحادثة بينك وبين الشخص اضغط على اسمه.
13- تم حل مشكلة ارسال الموقع.
14- تم حل مشكلة التحديث / هذا الاصدار اصبح قديما.
15- اصلاحات اخرى.

أهم التحديثات في الواتس الذهبي احدث اصدار whatsapp:

  • تحميل حالة واتساب.
  • مشاهدة الرسائل اللي تم حذفها من المحادثة.
  • ثيمات جديدة تمت اضافتها لواتس الذهبي.
  • اضافة ملصقات واتس عربية جديدة.
  • رفع حالة طويلة واتساب اكثر من 30 ثانية بسهولة.
  • حل مشاكل تحميل و تثبيت واتس اب الذهبي.
  • حل مشكلة لا توجد مساحة كافية واتس الذهبي الجديد
  • قفل محادثات اخفاء دردشة
  • تفعيل الوضع الليلي للواتساب
  • والكثير من مميزات.



تحميل اخر تحديث واتس اب الذهبي تنزيل واتس الذهبي 2020 واتساب بلس ضد الحظر 8.20 GOLD WHATSAPP - ابو عرب

مميزة جديدة في واتس الذهبي اصدار 7.95 بالصور

تنزيل واتس الذهبي تحميل تحديث الجديد واتساب بلس ضد الحظر 8.20 WhatsApp Gold



افضل ما يميز الواتس اب الذهبي

  • إخفاء متصل الان: هي ميزة دائمة في احدث الواتس اب الذهبي الجديد يتم من خلالها اخفاء اخر ظهور لك وايضا كلمة متصل الان في حالة تواجدك على الواتس اب.

  • إخفاء انك شاهدت الحالة وتس الذهبي: الان يمكنك تفعيل ميزة اخفاء الحالة عن اصدقاءك او المجموعات من القائمة العلوية، ثم اخفاء مشاهدة الحالة.

  • إخفاء انك تكتب رسالة الواتس: يمكنك اخفاء جاري الكتابة او typing عن اصدقائك او عن المجموعات.

  • إخفاء صحين الاستلام في وتساب: عند تفعيل هذه الميزة لا يستطيع مرسل الرسالة لك معرفة ان الرسالة قد وصلت اليك.

  • إخفاء صحين القراءة في برامج الواتساب: تستطيع من خلال الواتس الذهبي اخفاء صحين القراءة الازرق عن اصدقاءك او عن المجموعات عند ارسالهم رسالة لك وقرائتها.

  • إخفاء انك تسجل صوت للواتساب : يمكنك اخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي عن اصدقائك او عن المجموعات الخاصه بك.

  • إخفاء انك استمعت للمقطع الصوتي في واتس اب: تستطيع ذلك من خلال اخفاء اشارة التشغيل من الخصوصية عن اصدقاءك او عن المجموعات.

  • تحميل حالات واتس اب : تستطيع تنزيل حالات اصدقائك، سواء كانت فيديو او صورة الى الاستديو الخاص بك.
  • تشغيل عدة ارقام في واتس اب ذهبي: تستطيع تشغيل نسختين او ثلاث نسخ واتس اب في جهاز واحد.

  • تغيير خط البرنامج وتس أب: تستطيع الان اختيار خط لتطبيق واتس اب ابو عرب الذهبي، من خلال 16 خط مختلف ما بين اللغة العربية واللغة الانجليزية.

مميزات واتس الذهبي

  • تنزيل تحديث واتس اب الذهبي اخر اصدار 8.40 ضد الحظر.
  • قفل المحادثات.
  • اخفاء الدردشة.
  • اخفاء الظهور.
  • تحميل حالات واتس اب بضغطة واحدة.
  • تم اصدار التحديث بتاريخ اليوم 2020/7/20.

لماذا واتس الذهبي هو الأفضل ؟

يتميز برنامج واتس اب بلس الذهبي whatsapp Gold, بالكثير من المميزات والإضافات الرائعة، التي يبحث عنها كافة المستخدمين والمحبين لتطبيق واتس أب. وأيضا يقدم واتس الذهبي خدمة مميزة للجمهور العربي المحب لتطبيق واتس اب , فهو يمنحك مساحة كافية من الخصوصية , والثيمات والالوان لك الخيار الكامل في تغيير الوان الواتس الذهبي، وبعض من المميزات التي لطالما حلمت بها في الواتس اب.

هل يحتوي على اعلانات؟

لا يحتوي تطبيق الواتس الذهبي ، على اى اعلانات للمطور أو اعلانات للدعم الفني و هو مجاني.

قفل الواتس الذهبي

الان تستطيع قفل تطبيق الواتس الذهبي , عن طريق وضع كلمة سر عبارة عن 4 أرقام , كذلك تستطيع وضع ققل على أى محادثة محددة أنت تختارها بكل سهولة والحفاظ على محادثاتك و حصوصياتك من المتطفلين بشكل أمن.

الثيمات والألوان في واتس الذهبي

لك الخيار الكامل في تغيير الوان الواتس اب، بشكل كامل في جميع خيارات واقسام الواتساب وبكل سهولة جدأ من خلال خيار الثيمات وبضغطة واحدة.

تحميل تحديث واتس الذهبي احدث اصدار 2020 Whatsapp Gold ضد الحظر برابط مباشر

3 نسخ واتس الذهبي قد تلاحظ وجود 3 نسخ من واتس اب الذهبي منها واتس الاحمر والازرق والنسخة الذهبية، وهي متشابهه في المميزات، ولكن النسخة الزرقاء واتس اب بلس لا تستطيع تثبيتها الى بعد حذف الواتس اب الاصلي الاخضر، اما النسخة الذهبي والاحمر تستطيع تثبيتهم بجانب الواتس الاصلي او الواتس الازرق، ويمكنك اختيار ما تريد من هذه النسخ وقم بتثبيتها على جهازك او هاتفك الخاص .

تحميل واتس الذهبي أخر إصدار مجانا whatsapp gold


كيف احدث الواتس الى النسخة الجديدة ؟

كل ما تحتاج له لتحديث نسخة الواتس الذهبي, هو تحميل النسخة الجديدة من الروابط اسفل المقالة، و بشكل صحيح وتثبيتها بدون حذف النسخة القديمة فقط.

كيف اعمل نسخة احتياطية لمحادثات الواتساب مهمة ؟

1- اذهب الى اعدادات الذهبي ثم عمل نسخة احتياطية
2- اذهب الى الملفات في جهازك ستجد ملف بأسم WhatsApp2Plus
3- قم بنسخة ونقله اللى مكان آمن مثال (جهاز الكمبيوتر الخاص بك او رفعه الى خدمة سحابية او في قرص تخزين جارجي، هكذا تتم حفظ محادثات الواتس والحفاظ عليها ان حصل اي مشاكل مثل فقدان الهاتف او مشاكل في التطبيق، بعد ذالك تستطيع إسترجاع المحاتثات متى شئت).


تنزيل واتس الذهبي اخر اصدار مجاناً واتساب برابط مباشر Download WhatsApp Gold

تنزيل الان تطبيق WhatsApp للاندرويد و الايفون، من Facebook. تطبيق لهواتف اللأندرويد يتيح لك التطبيق ، الذي يضم اليوم ما يقرب من 1.5 مليار مستخدم ، إجراء مكالمات وإرسال الرسائل مجانًا عندما يكون لديك اتصال بالإنترنت ، من وإلى أي بلد في العالم وغير محدود.


تحميل واتس اب الذهبي احدث اصدار 2020 Whatsapp Gold ابو عرب ضد الحظر, تنزيل واتس اب الذهبي

هو افضل تطبيق للمحادثات يمكنك من ارسال الرسائل الفورية يوميا مجانا, والتواصل مع أفراد عائلتك والدردشة مع أصدقائك في اي وقت بسرعة وبكل سهولة, الآن أصبح التواصل أسهل من أي وقت مضى مع تحميل واتس اب بلس الذهبي Whatsapp Plus Gold أحد أشهر تطبيقات المحادثات الواتس الذهبي هو أفضل واتس أب بلس معدل في عام 2020، و من مميزات تطبيق واتس الذهبي يمكنك اخفاء الدردشة اذا ارت إخفائها من المتطفلين او من الأشخاص الغير مرغوب فيهم وقفل محادثاتك الخاصة وحمايتها بكلمة سر و بضغطة زر واحدة ويمكن أيضا تنزيل و تحميل حالات واتس اب, ليس هذا فقط بل يوجد العديد والكثير من الإضافات و المزايا الأخرى الرائعة، لذا يا صديقي يمكنك اليوم تنزيل واتس اب الذهبي 2020 أبو عرب, بآخر وأحدث اصدار و برابط مباشر من أسفل الموضوع نسخة آمنة و ضد الحظر ويتم تحديث الروابط بشكل دوري و بأستمرار لتحصل على اخر التحديث والتحسينات والإصلاحات والاضافات الجديدة مجاناً وبروابط مباشرة.



طريقة تحميل واتس الذهبي

لتسهيل وتسريع عملية التحميل الواتساب
اليكم أفضل تطبيقات تنزيل من الإنترنت للاندرويد
على الإطلاق و بإمكانك الآن الحصول على مجانآ وبأخر إصدار وبرابط مباشر 

حل مشاكل تحميل و تثبيت تحديث واتس الذهبي

روابط تحميل مباشر واتس اب بلس الذهبي + تحديث الى احدث اصدار 2020 Whatsapp Gold

تنويه : يتم تحديث روابط تنزيل واتس الذهبي الجديد 2020، بشكل دائم انت الان ستقوم بتحميل احدث نسخة مطورة من تطبيق واتس اب الذهبي الإصدار الاخير من الواتس الجديد المحدث اخر اصدار، تنزيل واتس اب الذهبي واتساب بلس احدث اصدار مجاني ضد الحظر 2020 whatsapp gold تحميل واتس اب 2020 تحديث تطبيق الواتساب جديد. تحميل تحديث الواتس بلس الجديد نسخة للاندرويد ضد الحظر احدث اصدار مجاني و جميع النسخ واتس اب بلس الذهبي 8.30 جولد واتس اب الذهبي اخر تحديث 2020 whatsapp gold apk، و واتس اب بلس الازرق، والواتساب الاحمر واتساب محدث من تطوير ابو عرب تحديث واتس الذهبي 2020 الجديد 8.0 تنزيل واتس اب الذهبي تنزيل واتس اب بلس الذهبي التحديث الأخير 2020 , تطبيق واتساب بلس 2020 آخر واحدث نسخة واتساب ذهبي حديثة واتساب 2020 . من الواتس الذهبي وتساب ابو عرب،اخر تحديث و تنزيل و تحميل احدث إصدار واتس الذهبي 2020، افضل واتس اب بلس بدون اعلانات، تحميل واتس الذهبي من ميديا فاير برابط مباشر. تحميل تحديث واتس اب الذهبي احدث اصدار 2020 تحديث واتس الذهبي اخر اصدار 7.95 WHATSAPP GOLD. تنزيل واتس الذهبي اخر تحديث ضد الحظر 2020

روابط تحميل واتس اب بلس الذهبي التحديث الجديد 2020 

تنزيل واتس الذهبي ابو عرب نسخة v8.35 اخر تحديث ضد الحظر 2020

نسخة وتس اب 8.10 لتشغيل رقم ثاني wa2 واتس اب 2 تعمل على جميع الهواتف، واتس اب بلس ذهبي.
  
صفحة تنزيل الواتس اب الذهبي

تنزيل واتس اب بلس الاحمر ابو عرب نسخة v8.35 اخر اصدار ضد الحظر 2020

نسخة 8.20 واتس اب الأحمر wa3  واتس بلس تعمل على جوالات الاندرويد الحديثة والقديمة، واتس اب بلس احمر.

صفحة تنزيل الواتساب الاحمر

تحميل مباشر
ملصقات الاحمر

تنزيل واتس اب بلس الازرق ابو عرب نسخة v8.35 اخر اصدار ضد الحظر 2020

نسخة 8.20 واتس اب الأزرق wa1 واتس اب جديد يعمل على جميع للهواتف القديمة، واتس اب بلس ازرق.

 الواتساب الأزرق

تحميل مباشر

ملصقات الازرق


قد يهمك ايضا :

تحميل تحديث اكثر من 20 نسخة واتساب بلس ضد الحظر 2020


تحميل مباشر

تحميل واتساب بلس الازرق تحديث جديد 2020 ضد الحظر WhatsApp Plus V8.75


تحميل واتساب الازرق مباشر

تحميل يو واتساب اخر اصدار 2020 ضد الحظر


تحميل يو واتساب الجديد


تحميل و تنزيل تحديث جميع نسخ واتس اب عمر باذيب اخر اصدار ضد الحظر جديد OBWhatsApp 2020


تحميل واتساب عمر باذيب


تحميل جميع نسخ واتس اب جي بي اخر اصدار GBWhatsApp 2020 ضد الحظر 


تحميل جي بي واتساب



تحميل واتساب ايرو whatsapp aero الجديد احدث نسخة 2020


تحميل ايرو واتساب



تحميل تحديث واتس اب الذهبي 8.55 تنزيل الواتس الذهبي 2020 واتساب بلس ضد الحظر


تنزيل الواتساب بلس تنزيل في اخر تحديث واتساب معدل whatsapp الذي يستخدم في المرسالات ممايتيح لك تخصيص الواتس اب الذهبي واخفاء الظهور واتس اب بلاس هذه الصفحة خاصة بتحميل و تحديث واتس اب الذهبي WhatsApp Gold v8.55 الى اخر اصدار برابط مباشر.
تنزيل واتس اب الذهبي,تحديث واتس اب الذهبي , تحميل واتس اب الذهبي

تحديث جديد الواتس الذهبي والاحمر والازرق ابو عرب اصدار 8.55

  • مالجديد في واتس الذهبي اخر تحديث 8.55 ؟
  • *اضافة خيار لارسال رسالة جماعية للمجموعات
  • *إضافة ميزة البروكسي لفك الحظر عن مكالمات الواتساب
  • *ارجاع ميزة الزر العائم بداخل المحادثات
  • *الان اصبح بامكانك حذف الرسالة لدى الجميع حتى بعد 100 عام
  • *اصلاح مشكلة الانهيار عند تشغيل الرد التلقائي والجدوله عند تحويل اللغه الى انجليزي

⚠️ معلومات عن واتساب الذهبي و طريقة تنزيل الواتساب

✔ أبرز مزايا "واتس اب الذهبي" WhatsApp Gold
⭐ نسخة واتس الذهبي ضد الحظر.
⭐ تحديث واتس الذهبي  الى اصدار 2.19.274.
⭐ تم اضافة قفل تجده في اعدادات واتس الذهبي.
⭐ يمكنك سماع التسجيلات الصوتية المرسلة اليك تلقائيا.
⭐ تمديد الحالة تلقائيا اكثر من 30 ثانية.
⭐ الخصوصية في واتس الذهبي.
⭐ اخفاء الظهور - اخفاء صحين القراءة - اخفاء صحين الاستلام  كالتي في واتساب عمر.
⭐ منع حذف الرسائل مضافة في الخصوصية.
⭐ منع اظهار انك شاهدة الحالة.
⭐ منع اظهار الرسالة محولة.
⭐ تحميل الحالة - نسخ الحالة.
⭐ تم حل مشكلة ارسال الموقع في وتس اب الذهبي.
⭐ تم حل مشكلة تحديث واتس الذهبي هذا الاصدار اصبح قديما.
⭐ تحسينات و إصلاحات أخرى.

مميزات الواتساب بلس :

  • إمكانية إخفاء الظهور
  • خيارات الخصوصية
  • يمكنك إرسال رسائل جماعية للمجموعات
  • إمكانية إخفاء اي محادثة
  • الرد التلقائي (يمكنك إرسال رد تلقائي للرسائل الواردة عندما تكون انت مشغو)
  • يمكنك تغيير خط البرنامج بما يقارب 30 خط
  • يمكنك ان ايقاف انترنت عن الواتساب ويبقى انترنت يعمل في البرامج اخرى
  • يمكنك رفع فيديو في الحالة مدته 7 دقائق بد من 30 ثانية
  • إمكانية إرسال رسائل مجدولة
  • يمكنك إستعادة اي رسالة بعد إرسالها وسيتم حذفها من كل اجهزة التي ارسلت لها
  • يمكنك تعطيل التحميل التلقائي للوسائط لكل محادثة على حدى
  • في تنزيل الواتساب يمكنك ارسال رسالة او اتصال برقم غير محفوظ في جهازك مثل تطبيق الفايبر
  • إمكانية التمييز بين الرسائل الجماعية والعادية
  • إمكانية معرفة من زار بروفايلك او اصبح متصل
  • إمكانية وضع قفل للواتس اب بكلمة مرور
  • إمكانية إرسال فيديو حجمه 30 ميغا بد من 16 ميغا
  • إمكانية إرسال مقطع صوتي بحجم يصل ل 100 ميغا بد من 16 ميغا
  • إمكانية إرسال 90 صورة دفعه واحدة ب من 10
  • إمكانية وضع حالة عدد احرفها 250 بد من 139 حرف
  • إمكانية الضغط على الروابط دون تخزين رقم مرسل الرسالة او صاحب المجموعة
  • عداد إحصائيات للمجموعات وهذه الميزه متواجدة في واتساب الكاسر بجميع الوانها.
  • معاينة الوسائط بدون تحميل
  • إمكانية إخفاء اسم والتاريخ عند نسخ رسالتين او اكثر
  • إمكانية نسخ الحالة
  • إمكانية تغيير شكل البرنامج , و تغيير ايقونة البرنامج واشعارات
  • إمكانية إرسال الصور بدقة عالية
  • إمكانية إيقاف استقبال المكالمات عن اي شخص تريد او عن الجميع
  • إمكانية عرض رسائل اي شخص بالمجموعة بشكل منفصل عن رسائل باقي اعضاء

معلومات تنزيل الواتس اب الذهبي

  • اسم التطبيق  الواتس الذهبي
  • السعر   مجاني
  • اصدار    8.55
  • تاريخ النشر  31/8/2020
  • الحجم  37 ميجابايت
  • التوافق  أندرويد 4.1 وما فوق
  • الفئة    تطبيق بلس
  • المطور  abo3rab
يتم تحديث روابط تنزيل واتس اب الذهبي أولا بأول
انت الان ستقوم بتحميل اخر اصدار من الواتس الذهبي


تنزيل الواتس الذهبي اخر اصدار WhatsApp Gold 8.55
تحميل مباشر

تنزيل الواتساب الاحمر اخر اصدار 8.55

تحميل مباشر

تنزيل الواتساب الازرق اخر اصدار 8.55

تحميل مباشر

تحميل تحديث واتس الذهبي تنزيل الواتس الذهبي 2021 آخر تحديث واتس اب الذهبي mosa واتساب بلس ضد الحظر WhatsApp Gold 8.55 - ابو عرب


التحديث المنتظر والأكثر شعبية الواتس الذهبي، تنزيل واتس اب بلس الذهبي الجديد 2021 تحميل اخر تحديث واتس اب الذهبي 2021 واتس الذهبي احدث اصدار 8.35 WHATSAPP GOLD واتساب بلس ضد الحظر - ابو عرب واتساب اصفر تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار 8.50 تحديث يومي ضد الحظر
تحديث جديد واتس الذهبي نسخة WhatsApp Gold V7.95 ضد الحظر 2021
مع اضافات ومميزات جديدة 2021


تنزيل واتس الذهبي واتساب بلس التحديث الجديد 2021 

3 نسخ واتساب بلس الذهبي من تطوير ابو عرب برنامج واتس الذهبي والاحمر والازرق الاصلي آخر تحديث 8.50 ضد الحظر تنزيل الواتس الذهبي بروابط تحميل مباشرة وحل جميع مشاكل التحديث واتس اب بلس الذهبي ابو عرب تحميل whatsapp gold.

تحميل تحديث واتس اب الذهبي أخر اصدار WhatsApp Gold 8.50 تنزيل واتساب بلس احدث تحديث واتس اب الذهبي الجديد الواتس الذهبي 2021 ضد الحظر واتس ابو عرب

هذا التحديث قد طال انتظاره من محبي ومستخدمي الواتس الذهبي بعد ما واجه فريق واتس اب بلس الذهبي، التحديث الجديد 2021 مشاكل كثيرة في عمل النسخة الجديدة خاصه بعد مشكلة الحظر المؤقت الذي طال هذه النسخ والحمد لله قمنا بإصلاح مشكلة الحظر المؤقت وقد تم فحص هذه النسخة وتجربتها بشكل مكثف ودقيق جدا على بعض مستخدمي واتس الذهبي،تنزيل واتس اب الذهبي برابط مباشر ضد الحظر تحديث بتاريخ اليوم.

تحميل واتس اب الذهبي أخر إصدار 2021 WhatsApp Gold

وايضا واتس اب بلس، وتحتوي هذه النسخة المطورة من برنامج واتس الذهبي، على جميع مميزات الواتس اب الاصلي النسخة الموجودة على متجر جوجل بلاي ، والواتساب بلس وايضا مميزات واضافات جديدة منها، اخفاء المحادثات السرية، ورفع فيديو اكبر من 30 ثانية للحالة، استعادة الرسائل المحذوفة، قفل محادثات، اخفاء دردشة تحميل حالات واتس اب بضغطة واحدة، يحتوي الواتس الذهبي على اكثر من 70 ميزة اضافية من الواتس الاخضر ، ويتم اضافة مميزات جديدة باستمرار. وأكثر من 20 ميزة اضافية محسنة تم اضافتها سابقا الى نسخة ، وافضل ما يميز الواتس اب الذهبي الجديد هو عدم وجود اعلانات في النسخ الجديدة المحدثة لاخر إصدار 8.15، وهناك العديد من المميزات التي سيتم اضافتها الى واتس الذهبي Whatsapp Gold، لاحقا ان شاء الله،


تنزيل واتس اب الذهبي احدث اصدار 2021 WhatsApp Gold

[ تاريخ اصدار التحديث 2020/8/18 ]

مميزات واتس الذهبي الجديد 2021 احدث اصدار 8.35 واتس اب بلس ضد الحظر

1- نسخة ضد الحظر ان شاء الله.
2- تحديث الى اصدار 2.19.274 من نسخة الماركت
3- نواجه صعوبات في اضافة المميزات السابقة بسبب سياسات شركة الواتساب،
4- سنحاول اضافتها لاحقا ان شاء الله
5- تم اضافة قفل الواتساب تجده في اعدادات الواتس الذهبي
6- الان تستطيع السماع لجميع التسجيلات الصوتية المرسلة لك بدون الضغط في كل مرة لتشغيلها
7- الخصوصية اخفاء الظهور / اخفاء صحين القراءة اخفاء صحين الاستلام … الخ
8- منع حذف الرسائل تجدها في الخصوصية.
9- منع اظهار انك شاهدة الحالة.
10- منع اظهار الرسالة المحولة.
11- تحميل الحالة / نسخ الحالة.
12- خصوصية مخصصة لشخص تجدها في المحادثة بينك وبين الشخص اضغط على اسمه.
13- تم حل مشكلة ارسال الموقع.
14- تم حل مشكلة التحديث / هذا الاصدار اصبح قديما.
15- اصلاحات اخرى.

أهم التحديثات في الواتس الذهبي احدث اصدار whatsapp:

  • تحميل حالة واتساب.
  • مشاهدة الرسائل اللي تم حذفها من المحادثة.
  • ثيمات جديدة تمت اضافتها لواتس الذهبي.
  • اضافة ملصقات واتس عربية جديدة.
  • رفع حالة طويلة واتساب اكثر من 30 ثانية بسهولة.
  • حل مشاكل تحميل و تثبيت واتس اب الذهبي.
  • حل مشكلة لا توجد مساحة كافية واتس الذهبي الجديد
  • قفل محادثات اخفاء دردشة
  • تفعيل الوضع الليلي للواتساب
  • والكثير من مميزات.



تحميل اخر تحديث واتس اب الذهبي تنزيل واتس الذهبي 2021 واتساب بلس ضد الحظر 8.20 GOLD WHATSAPP - ابو عرب

مميزة جديدة في واتس الذهبي اصدار 7.95 بالصور

تنزيل واتس الذهبي تحميل تحديث الجديد واتساب بلس ضد الحظر 8.20 WhatsApp Gold



افضل ما يميز الواتس اب الذهبي

  • إخفاء متصل الان: هي ميزة دائمة في احدث الواتس اب الذهبي الجديد يتم من خلالها اخفاء اخر ظهور لك وايضا كلمة متصل الان في حالة تواجدك على الواتس اب.

  • إخفاء انك شاهدت الحالة وتس الذهبي: الان يمكنك تفعيل ميزة اخفاء الحالة عن اصدقاءك او المجموعات من القائمة العلوية، ثم اخفاء مشاهدة الحالة.

  • إخفاء انك تكتب رسالة الواتس: يمكنك اخفاء جاري الكتابة او typing عن اصدقائك او عن المجموعات.

  • إخفاء صحين الاستلام في وتساب: عند تفعيل هذه الميزة لا يستطيع مرسل الرسالة لك معرفة ان الرسالة قد وصلت اليك.

  • إخفاء صحين القراءة في برامج الواتساب: تستطيع من خلال الواتس الذهبي اخفاء صحين القراءة الازرق عن اصدقاءك او عن المجموعات عند ارسالهم رسالة لك وقرائتها.

  • إخفاء انك تسجل صوت للواتساب : يمكنك اخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي عن اصدقائك او عن المجموعات الخاصه بك.

  • إخفاء انك استمعت للمقطع الصوتي في واتس اب: تستطيع ذلك من خلال اخفاء اشارة التشغيل من الخصوصية عن اصدقاءك او عن المجموعات.

  • تحميل حالات واتس اب : تستطيع تنزيل حالات اصدقائك، سواء كانت فيديو او صورة الى الاستديو الخاص بك.
  • تشغيل عدة ارقام في واتس اب ذهبي: تستطيع تشغيل نسختين او ثلاث نسخ واتس اب في جهاز واحد.

  • تغيير خط البرنامج وتس أب: تستطيع الان اختيار خط لتطبيق واتس اب ابو عرب الذهبي، من خلال 16 خط مختلف ما بين اللغة العربية واللغة الانجليزية.

مميزات واتس الذهبي

  • تنزيل تحديث واتس اب الذهبي اخر اصدار 8.50 ضد الحظر.
  • قفل المحادثات.
  • اخفاء الدردشة.
  • اخفاء الظهور.
  • تحميل حالات واتس اب بضغطة واحدة.
  • تم اصدار التحديث بتاريخ اليوم 2020/8/18.

لماذا واتس الذهبي هو الأفضل ؟

يتميز برنامج واتس اب بلس الذهبي whatsapp Gold, بالكثير من المميزات والإضافات الرائعة، التي يبحث عنها كافة المستخدمين والمحبين لتطبيق واتس أب. وأيضا يقدم واتس الذهبي خدمة مميزة للجمهور العربي المحب لتطبيق واتس اب , فهو يمنحك مساحة كافية من الخصوصية , والثيمات والالوان لك الخيار الكامل في تغيير الوان الواتس الذهبي، وبعض من المميزات التي لطالما حلمت بها في الواتس اب.

هل يحتوي على اعلانات؟

لا يحتوي تطبيق الواتس الذهبي ، على اى اعلانات للمطور أو اعلانات للدعم الفني و هو مجاني.

قفل الواتس الذهبي

الان تستطيع قفل تطبيق الواتس الذهبي , عن طريق وضع كلمة سر عبارة عن 4 أرقام , كذلك تستطيع وضع ققل على أى محادثة محددة أنت تختارها بكل سهولة والحفاظ على محادثاتك و حصوصياتك من المتطفلين بشكل أمن.

الثيمات والألوان في واتس الذهبي

لك الخيار الكامل في تغيير الوان الواتس اب، بشكل كامل في جميع خيارات واقسام الواتساب وبكل سهولة جدأ من خلال خيار الثيمات وبضغطة واحدة.

تحميل تحديث واتس الذهبي احدث اصدار 2021 Whatsapp Gold ضد الحظر برابط مباشر

3 نسخ واتس الذهبي قد تلاحظ وجود 3 نسخ من واتس اب الذهبي منها واتس الاحمر والازرق والنسخة الذهبية، وهي متشابهه في المميزات، ولكن النسخة الزرقاء واتس اب بلس لا تستطيع تثبيتها الى بعد حذف الواتس اب الاصلي الاخضر، اما النسخة الذهبي والاحمر تستطيع تثبيتهم بجانب الواتس الاصلي او الواتس الازرق، ويمكنك اختيار ما تريد من هذه النسخ وقم بتثبيتها على جهازك او هاتفك الخاص .

تحميل واتس الذهبي أخر إصدار مجانا whatsapp gold


كيف احدث الواتس الى النسخة الجديدة ؟

كل ما تحتاج له لتحديث نسخة الواتس الذهبي, هو تحميل النسخة الجديدة من الروابط اسفل المقالة، و بشكل صحيح وتثبيتها بدون حذف النسخة القديمة فقط.

كيف اعمل نسخة احتياطية لمحادثات الواتساب مهمة ؟

1- اذهب الى اعدادات الذهبي ثم عمل نسخة احتياطية
2- اذهب الى الملفات في جهازك ستجد ملف بأسم WhatsApp2Plus
3- قم بنسخة ونقله اللى مكان آمن مثال (جهاز الكمبيوتر الخاص بك او رفعه الى خدمة سحابية او في قرص تخزين جارجي، هكذا تتم حفظ محادثات الواتس والحفاظ عليها ان حصل اي مشاكل مثل فقدان الهاتف او مشاكل في التطبيق، بعد ذالك تستطيع إسترجاع المحاتثات متى شئت).


تنزيل واتس الذهبي اخر اصدار مجاناً واتساب برابط مباشر Download WhatsApp Gold

تنزيل الان تطبيق WhatsApp للاندرويد و الايفون، من Facebook. تطبيق لهواتف اللأندرويد يتيح لك التطبيق ، الذي يضم اليوم ما يقرب من 1.5 مليار مستخدم ، إجراء مكالمات وإرسال الرسائل مجانًا عندما يكون لديك اتصال بالإنترنت ، من وإلى أي بلد في العالم وغير محدود.


تحميل واتس اب الذهبي احدث اصدار 2021 Whatsapp Gold ابو عرب ضد الحظر, "تنزيل واتس اب الذهبي"

هو افضل تطبيق للمحادثات يمكنك من ارسال الرسائل الفورية يوميا مجانا, والتواصل مع أفراد عائلتك والدردشة مع أصدقائك في اي وقت بسرعة وبكل سهولة, الآن أصبح التواصل أسهل من أي وقت مضى مع تحميل واتس اب بلس الذهبي Whatsapp Plus Gold أحد أشهر تطبيقات المحادثات الواتس الذهبي هو أفضل واتس أب بلس معدل في عام 2021، و من مميزات تطبيق واتس الذهبي يمكنك اخفاء الدردشة اذا ارت إخفائها من المتطفلين او من الأشخاص الغير مرغوب فيهم وقفل محادثاتك الخاصة وحمايتها بكلمة سر و بضغطة زر واحدة ويمكن أيضا تنزيل و تحميل حالات واتس اب, ليس هذا فقط بل يوجد العديد والكثير من الإضافات و المزايا الأخرى الرائعة، لذا يا صديقي يمكنك اليوم تنزيل واتس اب الذهبي 2021 أبو عرب, بآخر وأحدث اصدار و برابط مباشر من أسفل الموضوع نسخة آمنة و ضد الحظر ويتم تحديث الروابط بشكل دوري و بأستمرار لتحصل على اخر التحديث والتحسينات والإصلاحات والاضافات الجديدة مجاناً وبروابط مباشرة.



طريقة تحميل واتس اب الذهبي mosa

لتسهيل وتسريع عملية التحميل الواتساب
اليكم أفضل تطبيقات تنزيل من الإنترنت للاندرويد
على الإطلاق و بإمكانك الآن الحصول على مجانآ وبأخر إصدار وبرابط مباشر تحميل

حل مشاكل تحميل و تثبيت تحديث واتس الذهبي

روابط تحميل مباشر واتس اب بلس الذهبي + تحديث الى احدث اصدار 2021 Whatsapp Gold

تنويه : يتم تحديث روابط تنزيل واتس الذهبي الجديد 2021، بشكل دائم انت الان ستقوم بتحميل احدث نسخة مطورة من تطبيق واتس اب الذهبي الإصدار الاخير من الواتس الجديد المحدث اخر اصدار، تنزيل واتس اب الذهبي واتساب بلس احدث اصدار مجاني ضد الحظر 2021 whatsapp gold تحميل واتس اب 2021 تحديث تطبيق الواتساب جديد. تحميل تحديث الواتس بلس الجديد نسخة للاندرويد ضد الحظر احدث اصدار مجاني و جميع النسخ واتس اب بلس الذهبي 8.30 جولد واتس اب الذهبي اخر تحديث 2021 whatsapp gold apk، و واتس اب بلس الازرق، والواتساب الاحمر واتساب محدث من تطوير ابو عرب تحديث واتس الذهبي 2021 الجديد 8.0 تنزيل واتس اب الذهبي تنزيل واتس اب بلس الذهبي التحديث الأخير 2021 , تطبيق واتساب بلس 2021 آخر واحدث نسخة واتساب ذهبي حديثة واتساب 2021 . من الواتس الذهبي وتساب ابو عرب،اخر تحديث و تنزيل و تحميل احدث إصدار واتس الذهبي 2021، افضل واتس اب بلس بدون اعلانات، تحميل واتس الذهبي من ميديا فاير برابط مباشر. تحميل تحديث واتس اب الذهبي احدث اصدار 2021 تحديث واتس الذهبي اخر اصدار 7.95 WHATSAPP GOLD. تنزيل واتس الذهبي اخر تحديث ضد الحظر 2021

روابط تحميل واتس اب بلس الذهبي التحديث الجديد 2021 

تنزيل واتس الذهبي ابو عرب نسخة v8.50 اخر تحديث ضد الحظر 2021

نسخة وتس اب 8.10 لتشغيل رقم ثاني wa2 واتس اب 2 تعمل على جميع الهواتف، واتس اب بلس ذهبي.
  
صفحة تنزيل الواتس اب الذهبي


تحميل مباشر

تحميل واتس اب الذهبي

تحميل واتس اب الذهبي موضوعنا اليوم هو كيفية تطبيق واتس اب الذهبي آخر تحديث نسخه ضد الحظر تنزيل تحديث وفي هذه المقاله سنذكر العديد من تطبيق واتس الذهبي  تنزيل مباشر الاصدار في المميزات الجميله والتي تميز من اصدار تحديثات جديدة telecharger whatsapp.

التحديث المنتظر والأكثر شعبية الواتس الذهبي تنزيل واتس اب بلس الذهبي الجديد 2020 تحميل اخر تحديث واتس اب الذهبي 2020 واتس الذهبي احدث اصدار 8.50 WHATSAPP GOLD واتساب بلس ضد الحظر - ابو عرب واتساب اصفر تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر

أقدم لكم اليوم تحديث جديد 2020
[لجميع نسخ واتس اب الذهبي ]
اخر اصدار ضد الحظر.
مع اضافات القديمة ومميزات جديدة 2020
[ تم إصدار التحديث 2020/8/17 ]

تنزيل واتس الذهبي ، تحميل واتس اب الذهبي أخر نسخة واتس الذهبي مع أنتشار العديد من النسخ المطوره من برنامج واتساب الاصلي والتي تختلف أختلافاً كبير عن النسخه الرسمية مع مميزات اضافية، وايضا برنامج واتس الذهبي آخر اصدار ضد الحظر حيث تتفوق عليه بالكثير من الميزات الجميله والإضافات الكثيره والرائعه والجميلة ومن هذه النسخ whatsapp 2020

واتس الذهبي مانضعه بين أيديكم اليوم نسخة واتس اب الذهبي ابو عرب آخر إصدار ضد الحظر 2020 بروابط التحميل مباشرة.

تحميل واتس اب الذهبي


ساأحدثكم اليوم عن تطبيق الواتس الذهبي انه نسخة من تنزيل واتس اب بلس الذهبي النسخة الرسمية من تطوير ابو عرب الموجود علي جوجل بلاي تحميل واتس الذهبي اخر تحديث ولم يتم تعديلة إلا لعدة مفتقدات من واتساب اصفر ولم يتجاوز عدة اسابيع حتي لاقي اقبال العديد من الاشخاص عبر جميع دول العالم. تنزيل واتس اب الذهبي ضد الحظر تحديث بتاريخ اليوم.

كما أن واتس الذهبي يحتوي على كافة مميزات مستخدمي الواتس الذهبي با الاضافة الى الكثير من المميزات المضافة من المطور ابو العرب ومن هذه المميزات خاصية اخفاء الظهور ، امكانية عدم عرض الصور و الفيديو من الاستديو من واتس اب بلس الذهبي، ايضا بامكانك مشاهدة جميع الرسائل المحذوفة في اي وقت ، ميزة اخفاء صحين با اللون ازرق والتي تظهر عند قراءة رسائل ،عدم اظهار جاري الكتابة، والكثر من المميزات سوف نكتشفها مع واتس الذهبي،إبقوا معنا.

ماهو واتس الذهبي

واتس الذهبي : يمكنك اعتماد رابط تحميل واتس الذهبي لهواتف الاندرويد ذو المواصفات المتوسطة و العالية مثل هواتف SAMSUNG GALAXY وGALAXY NOTE الجيل الخامس فما فوق.

واتس اب بلس الاحمر : يمكنك اعتماد النسخة الثانية الذي تم تسميتها ب واتس اب بلس الاحمر مع الحصول على نفس الخصائص و المميزات المتوفرة بنسخة واتس الذهبي، لكنها مخصصة لاجهزة الاندرويد متوسطة القدرات و بعض الاجهزة الضعيفة كذلك ابو عرب، و حسب شهادات مستخدميها تعد النسخة الحمراء من افضل نسخ واتس اب المعدلة .

واتس اب بلس الازرق : مع النسخة الثالثة لتطبيق واتس اب بلس الازرق المطورة من قبل ابو العرب ستتمكن من تشغيلها بدون مشاكل على جميع اجهزة الاندرويد مهما كانت مواصفاته بالاضافة انها لن تختلف عن بقية الاصدارات الحديثة لتطبيق واتس اب الذهبي .


مميزات تطبيق واتس الذهبي

  1. تحديث قاعدة 2.20.123
  2. [اصلاح] مشكلة عدم ظهور الثيمات.
  3. [اصلاح] جميع مشاكل الانهيار بالواتس اب.
  4. [اضافة] خيار سحب الدردشة للاتصال أو ارشفة المحادثة.
  5. [اضافة] خيار لفصل محادثات الاشخاص على المجموعات.
  6. [اضافة] النص التفجيري وزخرفة النصوص بداخل المحادثات على شكل زر عائم.
  7. [اضافة] خيار لتحويل الرسائل لعدد مالانهاية.
  8. [اضافة] خيار حذف الرسائل لدى الطرفين حتى بعد مرور عام.
  9. [اضافة] خيار لارسال فيديو في الحالة الى ساعة.
  10. [اضافة] الوضع اليلي بشكل رسمي وبجانب زي ايقاف الانترنت على الواتس اب بالشاشة الرئيسية.
  11. [اضافة] الزر العائم والدردشة السريعة بشكل مميز.
  12. [اضافة] الرد التلقائي والرسائل المجدولة بدون مشاكل.
  13. [اضافة] ميزة تغيير الايموجي وتنزيل الايموجي التي تريدها.
  14. [اصلاح] مشكلة عدم تنزيل الوسائط باندرويد 10
  15. [اصلاح] الانهيار عند تمرير الدردشات والانهيار المفاحأ.
  16. [المزيد]من الاصلاحات والتحسينات اكتشفها بنفسك.
الاصدار السابق
1- إخفاء خاصية متصل الآن.
2- إخفاء أنك قد قمت بمشاهدة حالة أحد أصدقائك.
3- إخفاء أنك تكتب الآن.
4- إخفاء وصول الرسائل إليك (علامة صح).
5- إخفاء أنك قد قمت بقراءة الرسائل.
6- إخفاء أنك قد قمت بالاستماع لمقطع صوتي مسجل.
7- إخفاء أنك تقوم بتسجيل مقطع صوتي.
8- إمكانية تحميل حالات أصدقائك وتخزينها علي هاتفك.
9- إمكانيه تغيير خط الرسائل والبرنامج كامل.


كما إن الإصدار الجديد من واتس اب بلس الذهبي يحتوي على ملصقات بلون يعتمد على الإصدار الذي قمت بتحميله من متجر جوجل بلاي وتم إضافة أيقونات جديدة كما ستتمكن في الإصدار الجديد من إقامة مكالمات جماعية من خلال إضافة أصدقاء آخرين للمكالمة واتس الذهبي  Whatsapp Gold، لاحقا ان شاء الله،

كما أن هذا التطبيق بدون إعلانات فهو لا يحتوي على أي شكل من الإعلانات التجارية ، وهو آمن حيث تم إنشاؤه من قبل مبرمجين خبراء في الأندرويد ولا يحتوي على أي.

1. قطع الانترنت عن الواتس فقط :

بعد فتح التطبيق ستظهر لك النافذة الاتية عن طريق الضغط علي هذة الايقونة سوف يتم قطع الانترنت عن واتس اب بلس الذهبي، فقط دون التاثير علي اتصال احد التطبيقات الاخرى بالاتصال بالانترنت.

ايضا واتس اب بلس الذهبي, بعد فتح التطبيق ستظهر لك النفاذة الاتية عن طريق الضغط علي هذة الايقونة سوف يتم قطع الانترنت عن الواتس الذهبي فقط دون التاثير علي اتصال احد التطبيقات الاخري بالاتصال بالانترنت.

2. اخفاء انك شاهدت حالة اصدقائك :

من الان يمكنك مشاهدة حالات اصدقائك دون علمهم فقط.

3. اخفاء حالة ظهور واتس اب :

اضغط على الثلاث النقاط الموجودة اعلي يسار الشاشة كما ما هو موجود بالصورة ثم بعد ذالك تظهر لنا هذة النافذة المختصرة نختار منها الاختيار رقم سبعة “اخفاء انك شاهدت الحالة”

4. واتس اب الذهبي مشاهدة الحالة :



حيث أني سأطرح عليكم أهم التحديثات في الواتس الذهبي :

  • تحميل حالة واتس اب.
  • مشاهدة الرسائل اللي تم حذفها من المحادثة.
  • ثيمات جديدة تمت اضافتها لواتس الذهبي.
  • اضافة ملصقات عربية جديدة.
  • رفع حالة طويلة واتس اب اكثر من 30 ثانية بسهولة.

خصوصية التحديث الجديد 2020 نسخة 8.50 واتس اب بلس الذهبي


انا لا ابالغ فتطبيق واتس الذهبي حصد محبة الملايين حول العالم و ولكن هناك مشكلة يعاني منها مستخدمين هذا تطبيق وهي وجود تطبيقات اخرى ايضى الواتس الذهبي تتواجد بها مميزات رائعة يتمنى الكثيرين لو يتم اضافة هذه الميزة على التطبيق الاصلي المتواجد على متجر جوجل بلاي ولكن لم نجد هناك اي تحديث منذ فترة اطلاق تطبيق.


واتس اب بلس الذهبي , سوى لتحديثات عادية  ودائمآ يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل النسخ المعدلة التي يستطيعون من خلاله الالتفاف على الحظر الذي اصابه جميع النسخ واتس اب ذهبي، بحيث قامت الشركة في الفترة الاخيرة بحظر جميع نسخ واتس اب

التي لا تتواجد من الأصل في النسخة الأساسية الواتس الذهبي ، وايضآ هناك الكثير من المميزات الرائعة التي تتواجد على نسخ هناك الكثير من تطبيقات الواتس الذهبي , وواتس اب جي بي , وواتس اب.

ولكن جميعهم بمميزات مختلفة واتس الذهبي ، اليوم سوف نشارك معكم افضل نسخة واتس اب بلس ضد الحظر، بحيث تعد هذه النسخه من افضل النسخ التي لن تواجه الحظر به مهم قمت بتفعيل ارقام عليه .

يتميز بالعديد منالمميزات الرائعة التي تتفوق بالكثير على نسخة واتس اب الرسمي، ومن افضل المميزات يمكنك اخفاء الظهور ويمكنك ايضآ توقيف الانترنت عن التطبيق تستطيع تغير لون التطبيق من اشعارات واسماء وخلفية للمحادثات يمكنك اخفاء المحادثات يمكنك رفع حالة لمدة 7 دقائق يمكنك ارسال 99 ايضا امكانية اضافة صورة دفعة واحدة يمكنك الرد التلقائي على الرسائل هناك الكثير من المميزات الرائعة التي جعلت التطبيقات .

للواتس تتفوق بشكل كبير على جميع اصدارات الرسمية وجميع هذه الميزات التي ذكرته لا تتواجد ابدآ على النسخة الرسمية بحيث دائمنا نتسائل لماذا شركة واتساب لم تقم بهذه التحديث حتى الان لم نعلم ولم ترد هي ايضآ.

هو تطبيق ايضى وتس اب الذهبي مبنى على النسخة الأساسية الاصدار الاخير دائمآ بحيث قام الكثير من المطورين بتطوير العديد من النسخ التي تفوقت على التطبيق الرسمي بشكل كبير وايضآ تمت اضافة الكثير من المميزات.

الرائعة التي لم نتخيله يومآ على تطبيق واتس اب العادي وايضآ بهذا التطبيق المعدل تمت اضافة الكثير من الأمور التي تسهل علينا الكثير من الأشياء التي نحتاجه على واتس الذهبي وسوف نقوم بذكر جميع مميزات هذه النسخ.

التطبيق مبنى على اخر اصدار للتطبيق واتس اب الرسمي بحيث يمكنك من خلال هذه النسخ تشغيل اكثر من رقم على هاتفك والجميل في هذه النسخ تقبل بالارقام الوهمية ولا تقم بحظرك ابدنا وتستطيع التمتع بالنسخ الثلاثة بشكل جيد على هاتفك ولن تقوم الشركة بحظرك ابدنا وهذه ابرز مميزاته.


طريقة تحميل واتس الذهبي

حل مشاكل تحميل واتس الذهبي
روابط تحميل مباشر واتس اب بلس الذهبي + تحديث الى احدث اصدار 8.50 WhatsApp Gold 

تنويه : يتم تحديث روابط تنزيل واتس الذهبي الجديد 2020، بشكل دائم انت الان ستقوم بتحميل احدث نسخة من واتس الذهبي الاصدار الاخير الجديد المحدث، وجميع النسخ واتس اب بلس الذهبي جولد whatsapp gold apk، و واتس اب بلس الازرق، وايضا واتس اب بلس الاحمر 


حيث انه واتس اب محدث من تطوير ابو العرب تحديث واتس الذهبي 2020 الجديد 8.50 تنزيل واتس اب الذهبي  تنزيل واتس اب بلس الذهبي تطبيق واتساب بلس 2020 آخر واحدث نسخة واتساب ذهبي حديثة واتساب 2020 . من الواتس 

الذهبي وتساب ابو عرب،اخر تحديث و تنزيل و تحميل احدث إصدار واتس الذهبي الجديد 2020، افضل واتس اب بلس بدون اعلانات، تحميل برابط مباشر.تنزيل واتس الذهبي اخر تحديث ضد الحظر 2020

روابط تحميل واتس اب بلس الذهبي التحديث الجديد 2020 

تحميل واتس الذهبي اخر اصدار ابو العرب

نسخة لتشغيل رقم ثاني wa1 تعمل على جميع الهواتف، واتس اب بلس ذهبي.

صفحة تنزيل الواتس الذهبي




تحميل واتس اب بلس احمر من ابو العرب نسخة v8.50 اخر اصدار ضد الحظر 2020

نسخة wa2  تعمل على جوالات الاندرويد الحديثة والقديمة، واتس اب بلس احمر.

صفحة تنزيل الواتس اب بلس احمر


تحميل واتس اب بلس ازرق ابو عرب نسخة v8.50 اخر اصدار ضد الحظر 2020

نسخة 8.50 واتس اب wa3 جديد يعمل على جميع للهواتف القديمة، واتس اب بلس ازرق.

 واتس اب بلس ازرق

واتساب الازرق

واتس اب الذهبي

واتس اب الذهبي أحدث إصدار مجاناً برابط مباشر WhatsApp Gold



واتس اب الذهبي
واتس اب الذهبي أحدث إصدار مجاناً

واتس اب الذهبي تطبيق حصل على شهرة كبيرة في الأشهر الماضية حتى أصبح من أكثر التطبيقات المطلوبة وذلك على الرغم من كونه غير متوفر على متجر بلاي ولكن تمكن التطبيق من الوصول إلي كل هذه الشهرة بفضل المميزات القوية التي يقدمها بالمقارنة مع المميزات التي توفرها النسخة الرسمية من واتس اب.
هل تريد التعرف علي واتس اب الذهبي ؟ في هذا الموضوع سوف نقوم بعمل مراجعة كاملة للتطبيق تتضمن شرح طريقة التحميل والتحديث بالإضافة إلي شرح مميزات التطبيق بشكل كامل وعرض المشاكل وحلول فعالة لها بالإضافة إلي بدائل ممتازة يمكنك إستخدامها في حال أردت ذلك.
تنبيه : قبل تبدأ في التعرف على تطبيق واتس اب الذهبي يؤسفني أن أخبرك بأن تطبيق واتس الذهبي ابو عرب تم إيقاف تطويره بشكل نهائي من قبل المطور وذلك لعدة أسباب وضحناها بشكل مفصل في مقال نهاية واتس اب جولد، لذلك لم يعد التطبيق متاحاً للإستخدام بعد الأن ولكن لحسن الحظ هناك بدائل ممتازه يمكنك إستخدامها بدلاً من هذا التطبيق نوضحها بشكل تفصيلي في هذا المقال.

ما هو تطبيق واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Gold

واتس اب الذهبي هو نسخة مطورة من التطبيق الرسمي ولكن مع مميزات إضافية حيث قام المطور أبو عرب بإضافة العديد من المميزات مثل مزايا الخصوصية وإخفاء الظهور والتي تسمح لك بإستخدام التطبيق بشكل مختلف وأكثر خصوصية كما تشمل المميزات التي تم إضافتها إمكانية تخصيص الواجهة وتغيير أيقونة التطبيق وإخفاء المحادثات وقفل التطبيق برقم سري، بشكل مختصر يمكننا القول بأن تطبيق واتس اب بلس جولد هو عبارة عن نسخة أفضل مع مزايا ومهام أفضل من النسخة الأصلية ومع كل هذا يتوفر التطبيق بشكل مجاني للتحميل ولا يعرض أي نوع من الإعلانات ويتوفر التطبيق بثلاثة إصدارات مختلفة يمكنك التعرف عليهم من الفقرة القادمة.

أهم التطبيقات البديلة التي يمكنك إستخدامها بدلاً من واتس اب الذهبي



أهم بدائل واتس اب الذهبي

لأي سبب من الأسباب قد لا يعجبك تطبيق واتس اب الذهبي ولكن لا مشكلة في ذلك لدينا مجموعة من التطبيقات المميزة التي يمكنك إستخدامها في هذه الحالة، إليك فيما يلي أفضل بدائل واتس اب الذهبي.
WhatsApp Plus: بالنسبة لي هذا هي النسخة الأفضل والتي أستخدمها شخصياً وذلك لأنها مطورة بشكل إحترافي وعالي الجودة كما أن هناك فريق كامل يعمل على تطوير هذه النسخة وليس فرد واحد مما يسمح لهم بإطلاق تحديثات سريعة ومتعاقبة وهذا بالطبع يجنبك العديد من المشاكل التي تحدث عن تأخر التحديث.
GBWhatsApp Pro: إذا قمت بتجربة النسخة السابقة ونالت إعاجبك فيكفي أن أخبرك بأن هذه النسخة من تطوير نفس الفريق الذي يعمل على تطوير النسخة السابقة، يمكنك أن تسخدم GBWhatsApp Pro في حال كنت تريد إستخدام حسابين واتس اب على هاتفك بحيث يمكنك تحميل هذه النسخة بجانب النسخة السابقة.
OGWhatsApp Pro: أيضاً هذه النسخة من تطوير نفس الفريق؛ بالإضافة إلي أنها تحتوي علي كافة المميزات التي تتوافر عليها النسختين السابقتين.

كيفية كل مشكلة الحظر في واتس اب الذهبي ؟

منذ فترة والنسخ المعدلة من واتس اب بما فيهم واتس اب بلس الذهبي تعاني من مشكلة الحظر المؤقت حيث تظهر رسالة لمستخدم هذه التطبيقات بأنه محظور من إستخدام التطبيق لمدة قدرها بضعة ساعات وبعد مرور هذه الساعات يتم حظره بمدة أخرى مجدداً والسبب في ذلك هو أن الشركة الرسمية للتطبيق لا يروق لها وجود تطبيقات معدلة أو مطورة من قبل مبرمجين غير معروفين لذلك قررت الشركة حظر مستخدمي هذه التطبيقات ولكن لحسن الحظ توصل مطوري هذه التطبيقات لحلول لتخطي هذه المشكلة، لتتفادي مشكلة الحظر عليك بإتباع الخطوات التالية

  1. أولاً – إذا كنت محظور                                                                                                
    قم بعمل نسخة إحتياطية من محادثاتك بمجرد فك الحظر المؤقت عنك وذلك عبر الدخول الى الإعدادات ثم إعدادات الدردشات ثم تقوم بالضغط على نسخ إحتياطي للمحادثات وتأكد بأن النسخ تم بنسبة 100٪ ومن ثم قم بحذف التطبيق نهائياً من هاتفك وتثبيت واتس اب الذهبي مرة آخري.
  2. ثانياً  إذا كنت غير محظور
                                                                                                     من حين لأخر قم بعمل نسخة إحتياطي لمحادثاتك تحسباً لأي موقف طارئ أو حظر مفاجي، تأكد دائماً من تحميل أخر إصدار من واتس الذهبي أو التحديث الجديد بمجرد توفره حتي لا تتعرض لأي مشكلة.
إذا إتبعت هذه الخطوات بشكل صحيح فلا تقلق من الحظر مرة أخري واستمتع بالتطبيق بشكل كامل بدون أي مشكلة.

الطريقة الصحيحة لتحديث واتس الذهبي دون فقدان المحادثات

على الرغم من سهولة عملية التحديث والتي تحدثنا عنها بشكل مفصل في مقال سابق بإسم تحديث الواتس الذهبي إلا أن هناك العديد من مستخدمي التطبيق يفشلون في عمل التحديث بالشكل الصحيح وينتج عن ذلك فقدان المحادثات بشكل كامل في معظم الحالات، فيما يلي إليك الطريقة الصحيحة للتحديث.
أولاً: قبل كل شئ عليك الحصول على نسخة إحتياطية من محادثاتك كاملة في ذاكرة هاتفك حتي تتمكن من إستعادتها لاحقاً في النسخة الجديدة، ويمكنك الحصول علي نسخ إحتياطي لمحادثاتك عبر إعدادات التطبيق كما سبق ووضحنا في الفقرة السابقة.
ثانياً: حمل النسخة الجديدة أو التحديث الجديد من التطبيق، يمكنك دائماً تحميل النسخة الجديدة من واتس اب الذهبي من هذه الصفحة.
ثالثاً: قم بتثبيت التطبيق بالشكل التقليدي، بمجرد فتح التطبيق سوف تجد زر إستعادة النسخ قم بالضغط عليه وأكمل التسجيل بالشكل الإعتيادي وسوف تجد محادثاتك كما هي وبدون أي نقص.

الإختلافات بين واتس اب الذهبي و النسخة الرسمية من واتس اب

إذا كنت في حيرة هل تستخدم الواتس اب الرسمي أم تستخدم واتس اب الذهبي المعدل والمطور هنا سوف تجد الإجابة، فيما يلي سوف نقوم بعمل مقارنة سريعة بين كلا النسختين لتتمكن من تحديد النسخة المناسبة لك ولطبيعة إستخدامك.
واتس اب الرسمي هذه هي النسخة الرسمية التي يعمل عليها مئات المطورين في مقر شركة واتس اب وهي النسخة الأمنة التي تهتم بخصوصية بياناتك ومعلوماتك وسريتها وأيضاً مدعومة بتحديثات دورية لتحميك من الإختراق وعمليات التجسس على بياناتك وسرقتها ولكنها تفتقر لبعض المميزات المهمة من وجهة نظر بعض المستخدمين ولكن هذه المميزات لا تؤثر بأي شكل من الأشكال على طبيعة عمل التطبيق بل يعمل بشكل مثالي.
واتس اب الذهبي هذه هي النسخة المطورة والمحسنة من التطبيق توفر مميزات إحترافية تدعم خصوصيتك في التطبيق فلا يمكن لأحد معرفة متى كان أخر ظهور لك أو أن كنت نشط أم لا كما توفر لك مميزات أخرى مثل تحميل الحالة ورفع حالة بمدة أطول وإرسال المقاطع والصور بجودتها الأصلية ولكن في مقابل ذلك يشكك الكثيرون ومن بينهم شركة واتس اب نفسه في هذه التطبيقات لكونها معدلة من طرف مطورين مجهولين وهذا قد يعرض بياناتك للخطر.
الخلاصة: آذا كنت مهتماً بالحصول على المزيد من المميزات ولا تهتم الخصوصية بشكل كبير أو لست قلقاً بهذا الشأن فلا مشكلة في إستخدام واتس اب الذهبي لأنك سوف تحصل علي مميزات قوية جداً لا توجد في النسخة الرسمية، أما إذا كنت تهتم بالخصوصية بشكل كبير وإستخدامك للواتس اب هو للمحادثات السريعة فقط فلا أنصحك بإستخدام أي نسخة معدلة من الواتس اب أبداً المناسب لك هو تنزيل واتس اب الرسمي من متجر جوجل بلاي.

أهم المميزات التي يتمتع بها تطبيق واتس اب الذهبي الإصدار الأخير

فصل الإنترنت: إذا كنت ترغب في تصفح بعض الرسائل على واتساب قد تتفاجئ بأن شخصاً من أصدقائك أرسل لك وفي هذه الحالة تقوم بفصل الإنترنت عن هاتفك بالكامل حتي لا تظهر أونلاين ولكن الأن لا داعي لكل ذلك حيث يمكنك فصل الإنترنت من داخل التطبيق نفسه وذلك عن طريق ميزة جديدة في واتس اب الذهبي قام بإضافتها المطور تسمح لك بإيقاف إتصال التطبيق بالإنترنت بشكل كامل لحين تفعيلها مرة أخري يدوياً.


تحميل واتس اب الذهبي

إخفاء المحادثات: تم توفير ميزة إخفاء المحادثات التي تسمح لك بإخفاء أي محادثة وحمايتها بنمط حتى تضمن عدم وصول أي شخص لها حتى لو إستخدم هاتفك بدون علمك، إذا فعلت هذه الميزة تأكد من إيقاف الإشعارات لمحادثة لأن الإشعارات لا تكون مخفية.



خيارات الخصوصية: توفر مجموعة رائعة من إعدادات الخصوصية التي تتضمن إخفاء الظهور و إخفاء صحين القراءة و إخفاء صحين الإستلام وإخفاد جاري الكتابة وإخفاء جاري التسجيل وإخفاء أنك شاهدت الحالة.


تحديث واتس اب الذهبي

تحميل الحالة: تم توفير هذه الميزة وأصبح بإمكانك تحميل الحالات بشكل بسيط وذلك عن طريق خيار مدمج في التطبيق نفسه كما هو مبين في الصورة.


الواتس الذهبي

تخصيص الواجهة: يوفر لك هذا التطبيق إمكانية تخصيص جميع واجهات التطبيق وأيقونة التطبيق أيضاً حيث يمكنك تغيير ايقونة التطبيق لمجموعة من الأيقونات وتغيير ألوان وخطوط واجهات التطبيق بالكامل والتحكم في شكل الإشعارات أيضاً كما يمكنك التحكم في أحجام العناصر بشكل كامل.



الثيمات والخلفيات: حيث يوفر لك واتس اب الذهبي ثيمات جاهزه تقوم بتغيير شكل البرنامج كلياً بضغطة واحدة بالإضافة إلي عدد كبير من الثميات التي حتماً سوف تنال إعجابك كما يمكنك صناعة الثيم الخاص بك يدوياً.



الرسائل المجدولة: إذا كنت ترغب في إرسال رسالة تهنئة في وقت معين ولن تكون متوفراً في ذلك الوقت أو لأي سبب أخر تريد جدولة رسالة لشخص ما فهذه الميزة سوف تكون مفيدة جداً لك حيث يمكنك تحديد وقت معين وكتابة رسالة معينة وجدولتها وسوف يقوم التطبيق بإرسالها بشكل تلقائي في الوقت المحدد له.



الرسائل المخصصة: هذه الميزة تساعدك في تنظيم الرسائل والمحادثات في حال كنت تتلقى عدد كبير من الرسائل حيث يمكنك عن طريق هذا الخيار عرض المحادثات التي فعلت خصوصيتها فقط أو عرض المحادثات التي فعلت إشعاراتها فقط أو المحادثات التي فعلت التحميل التلقائي لها.


واتس اب الذهبي ابو عرب

قفل التطبيق: لتحصل على تأمين أفضل لمحادثاتك على واتس اب جولد يمكنك تفعيل هذه الميزة والتي تسمح لك بقفل التطبيق بشكل كامل بنمط أو برقم سري يجب على من يريد فتح الرسائل ان يقوم بكتابته، الجدير بالذكر ان تطبيق واتس اب الرسمي أصبح يدعم الحماية بالبصمة في الهواتف التي تتوفر على هذه الميزة.



قراءة الرسائل المحذوفة: ميزة حذف الرسائل بعد إرسالها ولكن قد تكون هذه الميزة مزعجة إذا كنت شخصاً فضولياً حيث لن تظهر لك الرسالة بل سوف يظهر لك أنه تم حذفها فقط، لحسن الحظ وفر تطبيق واتس اب الذهبي ميزة قراءة الرسائل المحذوفة، فقط قم بتفعليها من إعدادات الخصوصية من القائمة الجانبية لتتمكن من الإستفادة من هذه الميزة.



أهم المميزات التي يتوافر عليها واتس اب الذهبي

بدون إعلانات: تطبيق "واتس اب الذهبي" يتوفر بشكل مجاني تماماً وهو من التطبيقات المعدلة والمطورة عربياً ولا تحتوى على إعلانات وهذا ما سوف يضمن لك تجربة إستخدام مميزة على عكس تطبيقات أخري تظهر لك إعلانات منبثقة.
متوافق: إذا كنت تستخدم هاتف أندرويد بنسبة كبيرة سوف يعمل لديك تطبيق واتس الذهبي وذلك لأن التطبيق كما ذكرنا يتوفر بثلاث نسخ أساسية تدعم معظم الهواتف بداية من الهواتف الضعيفة حتى الهواتف القوية.
نسخ متعددة: يتوفر واتس اب جولد كما سبق ووضحنا بثلاثة نسخ ليوفر ميزات أكبر لمستخدمي التطبيق حيث يمكنك تحميل الثلاث نسخ في حال كنت تريد إستخدام ثلاث نسخ على هاتف واحد بدون روت أو يمكنك تحميل نسختين فقط لنفس السبب كما تتوفر نسخة تدعم الأجهزة الضعيفة من النسخ الثلاث المتوفرة.
الأفضل: هناك العديد من المطورين العرب الذين قاموا بتطوير نسخ معدلة من الواتس اب ولكن لم تكن هذه النسخ بالمستوى المطلوب على عكس واتس الذهبي الذي يعتبر أفضل نسخة عربية مطورة من التطبيق الرسمي، لذلك فهذا التطبيق يعتبر إختيار موفق إذا كنت تبحث عن المزيد من المميزات.
الخصوصية: مع إستخدامك للتطبيق سوف تحصل على مميزات كبيرة فما يتعلق بالخصوصية حيث يوفر لك التطبيق إمكانية إخفاء ظهورك تماماً وبإمكانك إخفاء صحين القراءة والإستلام ويمكنك أيضاً أن تخفي جار الكتابة أو جار التسجيل ويمكنك أيضاً تفعيل ميزة مشاهدة الحالة بدون معرفة صاحبها والعديد من المميزات القوية.

أوجه القصور أو العيوب في تطبيق واتس اب الذهبي

الأمان والخصوصية: لا يمكن الجزم بأن تطبيق واتس اب الذهبي خطر ولا يحمي خصوصية المستخدم وذلك لآن التطبيق مطور من خلال مبرمج غير معروف ولا يعمل لدي واتساب لذلك سوف يكون إستخدام واتس الذهبي على مسؤليتك الشخصية لأنه في حال تعرضك لأي مشكلة لن يكون لك أي حق في مراسلة دعم واتس اب الرسمي لأنك تنتهك القوانين الخاصة بالشركة.
التحديثات: عادة ما تتأخر تحديثات تطبيق واتس اب الذهبي بشكل كبير حيث يتم تحديث التطبيق كل شهرين تقريباً وهذا بالطبع يعرضك للخطر لأنه في الغالب تظهر ثغرات في هذه الفترة وتقوم الشركة المطورة بإطلاق تحديثات لسد الثغرات الأمنية وبالطبع هذه التحديثات لا تصل للواتس الذهبي، لذلك كن حذراً إذا وجدت أي نشاط غريب في هاتفك سواء في واتس اب الذهبي أو غيره.
الحظر: قد تتعرض للحظر للحظر عندما تستخدم واتس اب الذهبي وذلك بسبب إطلاق شركة واتس اب الرسمية حملة لإيقاف التطبيقات المعدلة بشكل كامل، حتى الأن يعمل مطور التطبيق على تجاوز الحظر بتعديلات برمجية على الكود المصدري للتطبيق ولكن هذا لا يزيل الخظر نهائياً لذلك إحتفظ دائماً بنسخة إحتياطية من محادثاتك بحيث يمكنك إسترجاعها في حال تم حظر حسابك علي واتس اب.




شرح تحميل واتس اب الذهبي ابو عرب الجديد للأندرويد




عن الكاتب

واتساب

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

واتساب الذهبي